هاندريل و أعمال زجاج

خبرتنا في أعمال الزجاج:

نسعى بخبرتنا الطويلة بمجال أعمال الزجاج الإنشائي لأحدث الأعمال الزجاجية لجميع انواع الأبواب الزجاجية فمع التطور المستمر أصبحت الأعمال الزجاجية من أهم ركائز المباني الحديثة ، حتى أصبحت بعض المباني يتم تنفيذ حوالي 30% منها أعمال زجاجية وهذا الرقم بإزدياد …فهي تعطي رونقا وجمال خاص وذلك لإظهار مبناك بأروع صورة وخصوصاً الديكورات المستخدمة مع الزجاج فهي لا تقل أهمية عنها .

بفضل الله لدينا طاقم فلبيني مدرب على تنفيذ مشاريع الأبواب الزجاجية بجميع محافظات الجمهورية . نعمل بجهد ومثابرة لنحصل على رضا العميل الذي هو مصدر رزقعنا وقوتنا بعد الله عز وجل .

كما يقال تدخل البيوت من أبوابها… وإن أكثر ما يميز البيوت والمساكن هي الإطلالة الأولى والإنطباع الأول والتي تبدأ من الباب….إن أعمال الزجاج هي فن قبل أن تكون عمل إنشائي بحت وتكمن اهمية عمل ديكور للأبواب الزجاجية لأنها عنوان منزلك كما أن جمالها و تصميماتها تضفي أناقة و فخامة علي منزلك  و يمكنك عمل ديكورات الأبواب في الفلل و القصور و مداخل البنايات والشركات والمولات التجارية و حتي داخل الشقق.

فواصل زجاجية:

إن بنية القاطع الزجاجي لأنظمة المكاتب العالمية وتصميم نقاط الالتقاء فيه يسمح بالحفاظ على أعلى مستوى من نقل الضوء لإيجاد بيئة عمل مشرقة و أنيقة لهذا نحن نقدم لك خدماتنا في تصميم وتوريد وتركيب القواطع الزجاجية لمكاتبكم أو لديكورات المنازل والفلل والقصور من الزجاج السيكوريت مع ضمان الجودة العالية والاحترافية في التعامل.

يتوفر لدينا جميع أنواع زجاج السيكوريت المخصص في تقسيم المكاتب والغرف:

  • الزجاج المقسى الشفاف
  • الزجاج المقسى فائق الشفافية
  • الزجاج المقسى الملون
  • الزجاج المقسى العاكس
  • المعالج كيمائياً، والمطبوع

ويمتاز زجاج السيكوريت بقدرته الكبيرة على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة والضجيج بفضل خصائصه الفريد وقوته التي تمثل ضعف الزجاج العادي 4 إلى 5 مرات   وكذلك مستوى الأمان العالي لزجاج السيكوريت في حال تعرضه للكسر حيث يتجزأ إلى قطع صغيرة غير حادة وغير مؤذية.

هاندريل ستانلس:

يتكون من صفائح مقاومة للصدأ مجمعة مع بعضها البعض باستخدام ملحقات عالية الجودة.

هاندريل ألومنيوم:

نظام مصنع من الألومنيوم بتصاميم واستخدامات متنوعة, يتميز الألومنيوم بعدم تأثره بالعوامل الجوية نهائيا كما انه سهل التركيب لأنه مدعم باكسسوار اوروبي الصنع كما يستخدم نظام الأوتاد المعدنيــة المغلفنــة لضمان اعلى درجات الثبات والمتانـــة , يتميز الألومنيوم بالمرونـة وإمكانيــة التشكل لتتوافق مع الإستخدامات المختلفـة كدرابزين السلم والبلكونة و حمام السباحة أو التصاميم المعماريــة المتنوعــة من فلل ومكاتب ومستشفيات وفنادق.

هاندريل ( زجاج – ستانلس ):

تتعدد استخدامات الزجاج في حياتنا اليومية ويعتبر الهاندريل الزجاجي من أحدث الصيحات في عالم الديكور حيث يمكن تطبيق تقنيات متنوعة عليه مثل الطباعة والتربلكس وغيرها .

في اس & سي ننفذ لك  تلك التقنيات بأفكار عصرية تتلائم مع مختلف صيحات الديكور ، حيث يتوفر لدينا هاندريل (درابزين)  من زجاج السيكوريت مع مقبض ألومنيوم أو ستانلس ستيل أو بدون أي مقبض Frameless Glass Railing System ويتم تركيب الهاندريل (درابزين) للأسوار الخارجية أو الداخلية أو البلوكنات أو على السلم الداخلي أو الخارجي ليعطي منظراً جمالياً أكثر من هاندريل الحديد.

هاندريل زجاجي:

يتكون من شرائح من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج يتم تجميعها مع بعضها البعض باستخدام إكسسوارات ذات جودة عالية مما يعطي الدرابزين مظهرًا أنيقًا.

ونعتمد فى اس & سي في صناعة الهاندريل (درابزين) على زجاج السيكوريت لما يمتاز به من جمال وقوة وسهولة في الصيانة في حال حدوث كسر للزجاج مع امكانية الرسم عليه ويمكن أن يكون الهاندريل (درابزين) مصنوع من الزجاج لوحدة بدون إطار او مع إطار مصنوع من الألومنيوم أو الستانلس ستيل الغير قابل للصدأ بارتفاعات مختلفة ومتفاوتة حسب طلب العميل.

النظام الزجاجي:

أنظمــة الدرابزين الزجاجي المصنع من إطــار الومنيوم بدون فواصل عرضيــة و افقيــة والذى يتيح لك مساحه رؤيه اوسع للمكان, يمكنك من استخدام تقنيــة حفر الليزر لاضافه اللوجو الخاص بشركتك او النقوش لاعطاء اعمالك طابعك الخاص

النظام الخطي:

النظام الخطى المصنع من الالومنيوم الذي يتميز بعدم تاثره بالعوامل الجويــة نهائيا كما ان له طابع عملي يتناسب مع العديد من الانماط الديكوريــة , يتميز النظام الخطي بالبساطـة والاناقــة والانسيابيــة التى توفر له القدر على التشكل ليناسب الاشكال الدائريــة والمنحنيات والميول ليصبح جزء من تصميمك , يمكن دمج الاخشاب لاضافــة طابع كلاسيكي كما يمكن طلاء الالومنيوم بجميع الالوان الحراريــة التى تدوم مشرقه لسنوات طويلــة ليتناسب اكثر مع نمط مبناك , يصلح للشركات والفنادق والمستشفيات والمنازل ذات الطابع العصرى ويمكن استغلالــه لدرابزين السلم و هاندريل بلكونه وحمام السباحه

ما الذي يميز أبوابنا الزجاجية؟

لدينا ديكورات أبواب زجاجية التي يتم تصنيعها بأفضل و أجود أنواع الزجاج السيكوريت الآمن.

نضع لكم خبرتنا بتنفي جميع انواع الابواب الزجاجية كأبواب الحمامات الزجاجية و أبواب زجاجية داخلية و خارجية.

تتمتع ديكورات أبواب زجاجية بأحدث و أفضل التصميمات و الديكورات سواء كانت منقوشة علي الزجاج أو مرسومة.

لدينا  طاقم فني مدرب له خبرة ومهارة في جميع أنواع التركيبات للأبواب الزجاجية.

بارتشن:

تقوم البارتشن والجدران الزجاجية بمنحك رؤية بصرية واضحة بجانب الشعور بالخصوصية الذي تتمتع به مع الزجاج ،يمكنك الحصول على رؤية واضحة للمساحة مع التحكم في مستوى الصوت بشكل فعال ، ومتوفر في الجدران الزجاجية بإطار وبدون إطار بأشكال مختلفة ، بما في ذلك: PURE ، PURE Enclose ، Privé ،Fusion.

تخلق البارتشن والجدران الزجاجية خطوط رؤية أنيقة ونظيفة لا مثيل لها من مواد أخرى.

الزجاج المعشق :

إذا كنت تبحث عن زجاج معشق تزيده الخبرة فخامة وإتقانًا فأنت بالمكان الصحيح . لأن صناعـة الزجاج المعشق من الصناعات التي تتطلب مهارة متقنة وخبرة كبيرة وقدرات فنية عالية.  نقوم بتوريد وتركيب ( أفضل التصميمات والخامات) واجهات وقباب وأبواب وشبابيك ومداخل قصور وفيلات وفنادق وعمارات. هذا، بالإضافة إلى مختلف التابلوهات والجداريات والبرافانات ووحدات الإضاءة ووحدات الديكور عمومًا.

تتوافر لدينا خدمة التصميم حسب رغبة العميل وذوقه الخاص. كما أنه من المتاح لدينا تصميم قطع لا يتم تكرارها لعملاء آخرين. وإذا قمت بزيارتنا ستتعرف على مختلف أعمالنا بنفسك

لا يقتصر إستخدام الزجاج المعشق على الأماكن السكنية، ولكن يتم استخدامه أيضًا في الحدائق وقاعات المباني الحكومية ومباني إدارة الشركات وقاعات الجامعات والكليات.

حب الجمال من الطبيعة الإنسانية. وفن الزجاج المعشق من الفنون الجمالية الرفيعة. لهذا، يتطلب مهارة فنية لتطويع التصميم كما يتطلب مهارة هندسية لتركيب القطع فمن الممكن أن يشتمل التصميم على أشكال هندسية بحتة أو أشكال رمزية.

الزجاج المفضض (المرايات) :

نقوم بإنتاج الزجاج الأمنى والمرايات المضادة للضباب بجودة عالية، ومتوفر بسمك يتراوح من ٢.٢ إلى ١٠ مم، وبألوان متنوعة وأبعاد حتى ٢٠٠ مم X ٣٢١ مم، وممكن أن يكون تربلكس، حفر، أو ترميل، وبأشكال جلخ مختلفة ،يستخدم الزجاج المفضض بنطاق واسع فى الأثاث , وتغطية الأسقف والحوائط.

واجهات زجاجية :

في اس & سي نقوم  بتوفير خدمات توريد وتركيب الواجهات الزجاجية ( واجهات كلادينج )  تركيب جميع أنواع الواجهات المعمارية بجميع التصاميم المطلوبة من واجهات بدون إطار معدنى،للمكاتب والشركات والمؤسسات وكبرى صالات العرض، والمولات والمحال التجارية. وكذلك الأسقف، والستائر المعلقة والحوائط. وننتج أيضاً الزجاج المستخدم فى ستائر الحائط والملاعب الرياضية.

الاكسسوارت وأنظمة تركيب الواجهات الزجاجية :

يتوفر لدينا  فريق من خبراء التركيبات الزجاجية والسيكوريت مدربين على إستخدام أحدث تقنيات التركيبات الزجاجية ، ولدينا أفضل الاكسسوارات والأنظمة اللازمة لتركيب الواجهات الزجاجية ، الأبواب الداخلية والخارجية (فواصل الأرضيات، المفصلات، المقابض، الكوالين، المشابك، الأنظمة المنزلقة والجرارات ، نظام المجرى المعدنى).

أسقف وأرضيات زجاجية :

اس & سي توفر أحدث الديكورات الزجاجية  للأسقف للقصور لـ أسقف الزجاجية من جميع أنواع الزجاج والزجاج المعشق وكذلك تركيب الأرضيات الزجاجية من الزجاج السيكوريت  وتستخدم الأسقف و الأرضيات الزجاجية لـ الفلل  والقصور  والملاعب الرياضية وغرف العمليات  التي تتطلب حماية من الأشعة فهي تضيف ديكور غاية فى الروعة والجمال بالاضافة انها تحمي من أشعة الشمس سواء بالملاعب أو غرف العمليات والأغراض الطبية ، أيضا نقوم بعمل  كلادينج وزجاج سكوريت وستانلس استيل وأسقف متحركة وأبواب متحركة ، بأحسن جودة وأفضل سعر للزجاج فى مصر.

بولي كربونيت :

ألواح البولي كربونيت تنتج هذه الألواح من مواد خام متميزة قوية وشفافة من مصادر عالمية مشهورة في أوروبا وأمريكا واليابان وتعتبر ” اس & سي ” من أكبر الشركات في مصر تقوم بتوريده بألوان زاهية ومقاسات مختلفة وفقاً للمواصفات العالمية. وتتميز هذه الألواح بالخفة والقوة والمتانة مقارنة بالزجاج ويمكن أن تحل محل الزجاج وأنواع البلاستيك الآخرى في التطبيقات الهندسية الخاصة.

  • أسقف المسابح والملاعب.
  • قبب وأهرامات للمظلات.
  • أغطية فوانيس الإنارة والأبواب والبوابات.
  • تستخدم للنوافذ الداخلية والخارجية.
  • إكسسوارات السيارات حيث تستخدم كفواصل.
  • تستخدم كعازل في اللوحات الكهربائية.
  • تستخدم في البيوت المحمية للأغراض الزراعية.
  • تستخدم في الأجهزة الطبية والإلكترونية والحاسب الآلي.

المقاسات

الطول حتى 3 متر أو أي طول حسب الطلب.

العرض حتى 2,05 متر.

السماكة تبدأ من 0,7 مليمتر وحتى 10 مليمتر ويمكن توفير السماكات الآخرى حسب الطلب